ترجمة باستخدام الكاميرا الهاتف الى العربية

ترجمة باستخدام الكاميرا الهاتف الى العربية

إن كنت تبحث عن قاموس يمكنك من خلاله ترجمه الكثير من الكلمات او اللغات التى تصعب عليك إلى اللغة العربية وتبحث عن تطبيق يمكن تثبيته على هاتفك لتتمكن من ترجمه أى شىء يقف أمامك

تطبيق ممتاز للاندرويد وهو أحد أشهر التطبيقات التى تساعد المستخدمين فى الترجمه من اللغات الأجنبيه الى العربيه أو العكس .

يعتبر التطبيق هو من أفضل تطبيقات الترجمة الى العربى او العكس مع النطق الصحيح للكلمات فالتطبيق يعتبر كقاموس مجانى ويقوم بترجمة النصوص والصور والكلمات والجمل بشكل فورى الى العربية .

الى جانب ان التطبيق يقوم بإضافة كلمات ومعانى بشكل مستمر لأنه يتعرض للتطوير بإستمرار لذلك التطبيق يعتبر أفضل تطبيق ترجمة بين لغات

كما يشمل التطبيق على ترجمة النصوص والصور والمحادثات الصوتية بالإضافة الى أنه يستخدم تقنيات وخوارزميات الذكاء الإصطناعى  .

تطبيق ميكروسوفت يدعم ترجمة اللغات عن طريق المحادثات الصوتية التى تريد الترجمة منها كما أشتمل التطبيق على تحديثات خاصة بترجمة النصوص داخل الصور والتى تصل الى 1 لغه من بينها الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والتركية ومازال العدد فى عمليه إزدياد مستمر .

طريقة إستخدام التطبيق

عند فتح التطبيق ستجد أمامك 4 أيقونات للإختيار نوع الترجمة التى تريدها أمثله ترجمه النصوص او الصور او المحادثات الصوتية او اى شىء تريده صوتياً بمجرد النطق به .

وبعد إختيار اللغات التى تريد الترجمة من بينها يمكنك البدء بالترجمة وذلك عن طريق توجيه كاميرا الجهاز على الصورة التى يريد ترجمة محتواها والضغط على موافق .

او عن طريق الضغط على أيقونة الميكروفون ثم النطق بالمحادثة او الكلمات التى تريد ترجمتها الى لغة أخرى ، كما ويوفر التطبيق ميزه حفظ سجل الترجمات للوصول اليها بعد ذلك كما يقوم التطبيق بعمل مزامنة النصوص من خلال الأجهزة المتنوعة التى يقوم المستخدم بتسجيل الدخول منها .

مميزات التطبيق

يساعد التطبيق فى الترجمه الفورية للكثير من اللغات الأجنيه المختلفة .
التطبيق حصل على الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابيه من المستخدمين .

تحميل التطبيق حميل تطبيق Microsoft Translator للأندرويد

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *